منة شلبي
منة شلبي


الحلقة 12 من مسلسل «تغيير جو».. جرعة مهدئات زائدة تنهي حياة والدة شريفة

ميادة عمر

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 11:54 م

عرضت  مساء اليوم الثلاثاء الحلقة الثانية عشر من  مسلسل «تغيير جو» للنجمة منة شلبي الذي يعرض  ضمن مسلسلات رمضان 2023.

أحداث الحلقة

شهدت الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو، تطوراً كبيراً في الأحداث بعد  الحلقة 11، بعد محاولة منة شلبي الوصول لسارق حقيبتها ومرورها بالعديد من المواقف العاطفية والشخصية في لبنان.

تتبعت منة شلبي ومعها إياد نصار، سارق حقيبتها أثناء لقائه بالمحامي، وبعدما اقتربت منه تدخل السارق الأول لها وحصل على مبلغ 10 آلاف دولار، فهرب عصام عمر.

وتتبعت شريفة عصام عمر، ولكنها لم تتمكن من اللحاق به، واتصل به إياد نصار بصفته موظفاً بالسفارة المصرية وطلب منه إعادة الأوراق وإلا يخاطر بحياته، فيقرر حرق الأوراق لكن أنيسة تلحقه. 

وفي ظل انشغال شريفة بأمر العقود وغيابها عن المنزل لمدة يوم ونصف، كانت والدتها تتناول المهدئات بكمية كبيرة وتدخن السجائر، وحين وصلت منة شلبي وجدتها متوفية نتيجة جرعة زائدة من المهدئات، ولم تتمكن من إفاقتها.

مواعيد عرض مسلسل «تغيير جو»

يعرض مسلسل «تغيير جو» على شاشة قناة «mbc مصر» في تمام الساعة العاشرة مساءً على أن تكون الإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، ويذاع على «mbc مصر 2» في الساعة الواحدة صباحًا ويعاد الساعة 1 ظهرًا، كما يعرض عبر منصة «شاهد» الرقمية.

قصة مسلسل تغيير جو

تدور أحداث مسلسل «تغيير جو»، في إطار اجتماعي مشوق، حول شخصية «شريفة» التي تقدمها الفنانة منة شلبي، وخلال رحلتها إلى بيروت، تقع في ورطة سرعان ما تحول إقامتها إلى مغامرة مليئة بالمفاجآت، تقابل عبرها أناسا قد يغيرون نظرتها للحياة.

فريق عمل مسلسل تغيير جو

مسلسل «تغيير جو»، بطولة الفنانين: منة شلبي، وميرفت أمين، وإياد نصار، وماجدة زكي، وأحمد مالك، وشيرين، والعمل من تأليف منى الشيمي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة